قسم المـــحــــاســــــــــــبة
جدول الامتحانات النهائية (الحضوري و الالكتروني) – الدور الثاني للعام الدراسي 2021 -2022
اليوم
التاريخ
المرحلة الأولى المرحلة الثانية
الوجبة الاولى
9:00 صباحا
الوجبة الثانية
1:00 ظهرا
الوجبة الاولى
9:00 صباحا
الوجبة الثانية
1:00 ظهرا
السبت 2022/09/03 حضوري
محاسبة مالية (1)
عدد طلاب = 16+1 عبور
حضوري
محاسبة متوسطة (1)
عدد طلاب = 20
الأحد 2022/09/04 حضوري
مبادئ ادارة الاعمال
عدد طلاب = 10
حضوري
محاسبة بالانكليزية (1)
عدد طلاب = 35
الاثنين 2022/09/05 حضوري
مبادئ الاحصاء
عدد طلاب = 18 + 5 عبور
حضوري
محاسبة حكومية (1)
عدد طلاب = 13
الثلاثاء 2022/09/06 حضوري
محاسبة مالية (2)
عدد طلاب = 24
حضوري
تطبيقات محاسبية بالحاسوب
عدد طلاب = 5
الأربعاء 2022/09/07 حضوري
قراءات ومراسلات محاسبية E
عدد طلاب = 19
عملي
مهارات الحاسوب (1)
عدد الطلاب = 1
عملي
مهارات الحاسوب (2)
عدد الطلاب = 2
حضوري
محاسبة بالانكليزية (2)
عدد طلاب = 33
الخميس 2022/09/08 الكتروني
اللغة العربية
عدد طلاب = 1
الكتروني
مهارات الحاسوب (1)
عدد طلاب = 1
حضوري
محاسبة متوسطة (2)
عدد طلاب = 29
الجمعة 2022/09/09
السبت 2022/09/10 الكتروني
حقوق الانسان والديمقراطية
عدد طلاب = 1
الكتروني
مهارات الحاسوب (2)
عدد طلاب = 2
حضوري
محاسبة حكومية (2)
عدد طلاب = 12
الأحد 2022/09/11 الكتروني
رياضيات عامة (1)
عدد طلاب = 2
حضوري
بحوث عمليات محاسبية بالانكليزية
عدد طلاب = 13
عملي
تطبيقات محاسبية بالحاسوب
عدد الطلاب = 5
الاثنين 2022/09/12 الكتروني
تسويق وتجارة الكترونية
عدد طلاب = 1
الثلاثاء 2022/09/13 حضوري او الكتروني
اسم المادة
عدد طلاب =
حضوري او الكتروني
اسم المادة
عدد طلاب =
الأربعاء 2022/09/14 حضوري او الكتروني
اسم المادة
عدد طلاب =
حضوري او الكتروني
اسم المادة
عدد طلاب =
الخميس 2022/09/15 حضوري او الكتروني
اسم المادة
عدد طلاب =
حضوري او الكتروني
اسم المادة
عدد طلاب =
ملاحظات الامتحانات الحضورية
1. تكون مواعيد أداء الامتحانات الحضورية : الوجبة الاولى من الساعة (9:00) صباحاً ولغاية الساعة (12:00) – الوجبة الثانية من الساعة (1:00) ظهرا ولغاية الساعة (4:00) عصرا ولجميع الايام.
2. التأكد من تاريخ وموضوع المادة، وعند الحضور يجب ان يكون ذلك قبل مدة ساعة من بدء الامتحان للاطلاع على قوائم توزيع الطلبة على القاعات الامتحانية ومكان جلوس الطالب في لوحة اعلانات القسم.
3. يكون الامتحان من خلال حضور الطالب للكلية وأداء الامتحان الحضوري داخل القطاع الامتحاني المحدد للطالب.
4. ضرورة ارتداء الزي الجامعي الرسمي للطالب مع مستلزمات الوقاية والسلامة التي وجهت بها اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية من ( كمامة وجه – كفوف اليد – علبة تعقيم ) اثناء تأدية الامتحان.
5. يعّرف الطالب للجنة الامتحانية من خلال الوصل الحراري مع هوية تعريفية او هوية الكلية النافذة، وبعكسه لايسمح للطالب بالاشتراك بالامتحان.
6. استنادا الى التعليمات الامتحانية اذا ثبت غش الطالب او محاولة الغش يعتبر راسبا لهذا العام.
7.جلب القرطاسية التي يحتاجها الطالب ويمنع الاستعارة منعا باتا لضمان سلامة الجميع.
8. في حالة وجود أي استفسارات بخصوص الامتحانات الحضورية، يرجى الاتصال بارقام الهواتف النقالة للجنة الامتحانية الخاصة بالقسم (07706220420 – 07710056755) او ارسال رسالة الى الايميل الرسمي لمقرر القسم (ِacc.rep@duc.edu.iq) .
9. كما يمكن للطالب مراسلة البريد الساخن hotline@duc.edu.iq عند الحاجة.
10.جميع الاستفسارات اثناء أداء الامتحان توجه الى مسؤول القاعة الامتحانية.
11. يمنع ادخال الاوراق الفارغة لاستعمالها كمسودات الى القاعة الامتحانية حتى وان كانت خالية من الكتابة.
12.عدم المطالبة بمغادرة القاعة الامتحانية الا بعد مضي المدة التي تحددها اللجنة الامتحانية المركزية في الكلية.
13 . في حالة مصادفة احد ايام الامتحان عطلة رسمية فيتم تأجيل الامتحان الى موعد يحدد لاحقاً ويتم تبليغ الطلبة بذلك.
ملاحظات الامتحانات الالكترونية
1. تكون مواعيد أداء الامتحانات الالكترونية : الوجبة الاولى من الساعة (9:00) صباحاً ولغاية الساعة (12:00) – الوجبة الثانية من الساعة (1:00) ظهرا ولغاية الساعة (4:00) عصرا ولجميع الايام.
2. على الطالب التأكد من تاريخ وموضوع المادة.
3. يكون الامتحان من خلال استخدام الايميل الرسمي للكلية وعلى الطالب تثبيت تطبيقات Googie class room وGoogle meet على جهاز الهاتف النقال او اي جهاز اخر بديل المستخدم بالامتحان.
4. ضرورة ارتداء الزي الرسمي للطالب اثناء تأدية الامتحان والاستعداد قبل فترة مناسبة من بدءه، مع ملاحظة فتح الكاميرا في حال طلب اللجنة الامتحانية او الفريق الوزاري ذلك.
5. يكون اداء الامتحان بأستخدام جهاز الكومبيوتر او الهاتف النقال او الاجهزة اللوحية بصورة مباشرة على الGoogle form. لذا على الطالب تأمين وسيلة اتصال احتياطية كجهاز او مزود لخدمة الانترنت.
6. وضع صورة شخصية رسمية مميزة لملامح وجه الطالب ذات خلفية بيضاء، وكتابة الاسم الرباعي باللغة العربية حصرا، وبخلافه يتحمل الطالب مسؤولية عدم الالتزام بالتوجيه.
7. في حالة استخدام جهاز الموبايل للامتحان يجب ان يفعل الطالب وضع الطيران ثم تشغيل الواي فاي لمنع استلام المكالمات اثناء الامتحان تجنبا لقطع الامتحان عنه، وفي حاله استخدام شبكة السيم كارت كمزود للانترنت يجب حجب (BLOCK ) جميع جهات الاتصال لمنع الانقطاع عن الامتحان خلال الاتصال او الرسائل الواردة للجهاز.
8. كما يمكن للطالب مراسلة البريد الساخن hotline@duc.edu.iq عند الحاجة.
9. يسجل الطالب اسمه في حقل الدردشة (Chat) الخاص ب Google meet فقط دون كتابة اي شئ آخر غير الاسم ويتطلب ذلك تفعيل meet من خلال الرابط الذي سيصل عن طريق Class room في جهاز المستخدم عبر الايميل.
10- الانتباه الى ان الانسحاب من برنامج ال Class room سيؤدي الى اختفاء معلومات الطالب من منصة ال Class room وبالتالي لا يعتبر مشارك في الامتحان.
يؤدي الطالب امتحان مادة العبور مع المرحلة المحمل منها وحسب جدول توقيتات الامتحانات
حرصاً على سلامتكم يفضل أخذ اللقاح ضد فيروس كورونا (COVID-19)
مع تمنياتنا لكم بالصحة والنجاح