قسم العلوم المالية والمصرفية
جدول الامتحانات النهائية (الحضوري و الالكتروني) – الدور الثاني للعام الدراسي 2021 -2022
اليوم التاريخ المرحلة الأولى المرحلة الثانية المرحلة الثالثة المرحلة الرابعة
السبت 3/9/2022 حضوري
مبادئ الاقتصاد 1
عدد طلاب = 5
حضوري
محاسبة متوسطة 1
عدد طلاب = 21
حضوري
عمليات مصرفية
عدد طلاب = 17
حضوري
مصارف اسلامية 2
عدد طلاب = 14
الأحد 4/9/2022 حضوري
مبادئ المحاسبة 1
عدد طلاب = 3
حضوري
مؤسسات مالية ومصرفية
عدد طلاب = 1
حضوري
اسواق مالية
عدد طلاب =14
حضوري
محاسبة ادارية 1
عدد طلاب =33
الاثنين 5/9/2022 حضوري
مبادئ المحاسبة 2
عدد طلاب =4
حضوري
محاسبة متوسطة 2
عدد طلاب = 5
حضوري
محاسبة مصرفية 1
عدد طلاب = 5
حضوري
مصارف اسلامية 1
عدد طلاب =27
الثلاثاء 6/9/2022 حضوري
مبادئ الاقتصاد 2
عدد طلاب =3
حضوري
نقود ومصارف
عدد طلاب = 14
حضوري
محاسبة مصرفية 2
عدد طلاب = 3
حضوري
محاسبة ادارية 2
عدد طلاب = 1
الأربعاء 7/9/2022 الكتروني
مبادئ ادارة الاعمال2
عدد طلاب =1
الكتروني
تسويق مصرفي
عدد طلاب =1
الكتروني
ادارة المخاطر المالية
عدد طلاب = 1
الكتروني
تدقيق ورقابة 1+تدقيق ورقابة 2
عدد طلاب = 1+1
الخميس 8/9/2022 الكتروني
مبادئ الاحصاء 2
عدد طلاب =1
الكتروني
رياضيات مالية
عدد طلاب =1
الكتروني
تقييم قرارات الاستثمار
عدد طلاب =1
الكتروني
اخلاقيات واساليب البحث العلمي+معايير مصرفية
عدد طلاب = 1+1
الجمعة 9/9/2022
السبت 10/9/2022 الكتروني
تطبيقات الحاسوب
عدد طلاب =1
الكتروني
اللغة الانكليزية 1+الحاسوب 1
عدد طلاب =1+1
الكتروني
اقتصاد قياسي ومالي (عبور)
عدد طلاب = 1
الكتروني
نظم معلومات مالية ومصرفية +محفظة استثمارية
عدد طلاب =1+1
((تعليمات الامتحان الحضوري ))
1. يكون موعد اداء الامتحان الحضورية لجميع المراحل الساعة (9:00) صباحاً الى الساعة (12:00) ظهراً
2. التأكد من تاريخ وموضوع المادة، وعند الحضور يجب ان يكون ذلك قبل مدة ساعة من بدء الامتحان للاطلاع على قوائم توزيع الطلبة على القاعات الامتحانية ومكان جلوس الطالب في لوحة اعلانات القسم.
3. يكون الامتحان من خلال حضور الطالب للكلية وأداء الامتحان للمواد الحضورية داخل القطاع الامتحاني المحدد للطالب.
4. ضرورة ارتداء الزي الجامعي الرسمي للطالب مع مستلزمات الوقاية والسلامة التي وجهت بها اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية من ( كمامة وجه – كفوف اليد – علبة تعقيم ) اثناء تأدية الامتحان.
5. يعّرف الطالب للجنة الامتحانية من خلال الوصل الحراري مع هوية تعريفية او هوية الكلية النافذة وبعكسه لايسمح للطالب الاشتراك بالامتحان.
6. استنادا الى التعليمات الامتحانية اذا ثبت غش الطالب او محاولة الغش يعتبر راسبا لهذا العام.
7. جلب القرطاسية التي يحتاجها الطالب ويمنع الاستعارة منعا باتا لضمان سلامة الجميع.
8. في حالة وجود أي استفسارات بخصوص الامتحانات الحضورية، يرجى الاتصال برقم الهاتف النقال للجنة الامتحانية الخاصة بالقسم (07808682577) او ارسال رسالة الى البريد الالكتروني (ِfinance.rep@duc.edu.iq) .
9. جميع الاستفسارات اثناء أداء الامتحان توجه الى مسؤول القاعة الامتحانية.
10. يمنع ادخال الاوراق الفارغة لاستعمالها كمسودات الى القاعة الامتحانية حتى وان كانت خالية من الكتابة.
11. عدم المطالبة بمغادرة القاعة الامتحانية الا بعد المدة التي تحددها اللجنة الامتحانية المركزية في الكلية.
12 . في حالة مصادفة احد ايام الامتحان عطلة رسمية فيتم تأجيل الامتحان الى موعد يحدد لاحقاً ويتم تبليغ الطلبة بذلك.
13- في حالة وجود اي معوقات او اشكاليات حول سير العملية التعلمية الالكترونية يرجى ارسال رسالة الى البريد الالكتروني (hotline@duc.edu.iq) .
((تعليمات الامتحان الالكتروني ))
1- يكون موعد الامتحانات الالكترونية لجميع المراحل الساعة (9:00) صباحاً الى الساعة (12:00) ظهراً
2- التأكد من تاريخ وموضوع المادة
3- ارتداء الطالب الزي الرسمي اثناء تأدية الامتحان مع تهيئة مايثبت هوية الطالب
4- يكون الامتحان من خلال الايميل الرسمي للكلية ويثبت الطالب تطبيق Google class room وGoogle meet
5- يكون اداء الامتحان بأستخدام جهاز الكومبيوتر او الهاتف النقال او الاجهزة اللوحية اما بصورة مباشرة على الGoogle form او بأستخدام الاوراق
6- في حالة الاجابة على الورقة يستخدم وجه واحد من الورقة و بالقلم الجاف الازرق او الاسود وحجم الورقة A4
7- يكتب الطالب اسمه واسم المادة والقسم والشعبة على الجانب الايمن العلوي من الورقة مع توقيع لكل الاوراق مع تسلسل الاوراق وترسل الاجابة على شكل pdf ويسمى اسم الفايل بأسم الطالب والشعبة.
8- في حالة استخدام الهاتف النقال للامتحان يجب ان يفعل الطالب وضع الطيران ثم تشغيل الواي فاي لمنع استلام المكالمات اثناء الامتحان لمنع قطع الامتحان
9- وفي حاله استخدام شبكة السيم كارت يجب حجب (BLOCK ) جميع جهات الاتصال لمنع انقطاع الامتحان خلال الاتصال او الرسائل الواردة للجهاز
10- في حالة وجود معوقات او مشاكل خلال الامتحان يرجى الاتصال برقم الهاتف النقال للجنة الامتحانية الخاصة بالقسم ( 07808682577 ) او ارسال رسالة الى البريد الالكتروني (finance.rep@duc.edu.iq) .
11- احتفاظ الطالب بالورقة الامتحانية الاصلية
12- يسجل الطالب اسمه في حقل ال (Chat) الخاص ب Google meet وعدم كتابة اي شئ غير الاسم ويتطلب ذلك تفعيل meet من خلال الرابط الذي سيصل عن طريقClass room في جهاز المستخدم عبر الايميل
13- الانتباه الى ان الانسحاب من برنامج ال Class room سيؤدي الى اختفاء معلومات الطالب من منصة ال Class room وبالتالي لا يعتبر مشارك في الامتحان ولا يتحمل القسم اي مسؤولية ويكون الطالب مسؤول عن ذلك.
14- في حالة وجود اي معوقات او اشكاليات تخص الامتحان الالكتروني يرجى ارسال رسالة الى البريد الالكتروني (hotline@duc.edu.iq) .
ملاحظة هامة : يؤدي الطالب امتحان التحميل مع المرحلة المحمل منها وحسب توقيتات جدول الامتحانات
حرصاً على سلامتكم يفضل أخذ اللقاح ضد فيروس كورونا (COVID-19)
مع تمنياتنا لكم بالصحة والنجاح