قسم تقنيات المختبرات طبية
جدول الامتحانات النهائية (الحضوري و الالكتروني) – الدور الثاني للعام الدراسي 2021 -2022
اليوم التاريخ المرحلة الأولى المرحلة الثانية المرحلة الثالثة المرحلة الرابعة
السبت 3/9/2022 حضوري
تشريح ومصطلحات طبية
عدد طلاب = 8
حضوري
الطفيليات الطبية
عدد طلاب = 49
حضوري
علم المناعة
عدد طلاب = 35
حضوري
الطفيليات الطبية
عدد طلاب = 10
الأحد 4/9/2022 حضوري
الكيمياء العامة
عدد طلاب = 6
حضوري
الجراثيم الطبية
عدد طلاب = 47
حضوري
علم الوراثة
عدد طلاب = 29
حضوري
البكتريا التشخيصية
عدد طلاب = 9
الاثنين 5/9/2022 حضوري
اجهزة مختبرات
عدد طلاب = 6
حضوري
علم الأحياء الجزيئي
عدد طلاب = 44
حضوري
امراض الدم
عدد طلاب = 18
حضوري
علم الامراض النسيجية
عدد طلاب = 7
الثلاثاء 6/9/2022 حضوري
علم الاحياء البشري
عدد طلاب = 4
حضوري
الكيمياء الحياتية السريرية
عدد طلاب = 28
حضوري
الكيمياء السريرية
عدد طلاب = 17
حضوري
نقل دم
عدد طلاب = 7
الأربعاء 7/9/2022 حضوري
السلامة والامان البايولوجي
عدد طلاب = 1
الكتروني
الفسلجة البشرية
عدد طلاب = 6
حضوري
الانسجة المرضية
عدد طلاب = 11
حضوري
المناعة السريرية
عدد طلاب = 3
الخميس 8/9/2022 الكتروني
تطبيقات الحاسبة الالكترونية
عدد طلاب = 3
الكتروني
علم الاانسجة
عدد طلاب = 5
حضوري
الفايروسات والفطريات
عدد طلاب = 3
حضوري
الكيمياء السريرية المتقدمة
عدد طلاب = 3
الجمعة 9/9/2022
السبت 10/9/2022 الكتروني
حقوق انسان وديمقراطية
عدد طلاب = 3
الكتروني
الاحصاء الحيوي
عدد طلاب = 5
الكتروني
التقنيات المختبرية المتقدمة
عدد طلاب = 1
حضوري
ادارة مختبرات وتدريس طرق البحث
عدد طلاب = 1
الأحد 11/9/2022 الكتروني
السلوك المهني و الامان
عدد طلاب = 1
الكتروني
اللغة الانكليزية
عدد طلاب = 5
الكتروني
تطبيقات الحاسبة
عدد طلاب = 1
الكتروني
اللغة الانكليزية
عدد طلاب = 1
ملاحظات الامتحانات الحضورية
1. يكون موعد اداء الامتحان الحضورية لجميع المراحل الساعة (9:00) صباحاً الى الساعة (12:00) ظهراً
2. التأكد من تاريخ وموضوع المادة، وعند الحضور يجب ان يكون ذلك قبل مدة ساعة من بدء الامتحان للاطلاع على قوائم توزيع الطلبة على القاعات الامتحانية ومكان جلوس الطالب في لوحة اعلانات القسم.
3. يكون الامتحان من خلال حضور الطالب للكلية وأداء الامتحان للمواد الحضورية داخل القطاع الامتحاني المحدد للطالب.
4. ضرورة ارتداء الزي الجامعي الرسمي للطالب مع مستلزمات الوقاية والسلامة التي وجهت بها اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية من ( كمامة وجه – كفوف اليد – علبة تعقيم ) اثناء تأدية الامتحان.
5. يعّرف الطالب للجنة الامتحانية من خلال الوصل الحراري مع هوية تعريفية او هوية الكلية النافذة وبعكسه لايسمح للطالب الاشتراك بالامتحان.
6. استنادا الى التعليمات الامتحانية اذا ثبت غش الطالب او محاولة الغش يعتبر راسبا لهذا العام.
7.جلب القرطاسية التي يحتاجها الطالب ويمنع الاستعارة منعا باتا لضمان سلامة الجميع.
8. في حالة وجود أي استفسارات بخصوص الامتحانات الحضورية، يرجى الاتصال بارقام الهواتف النقالة للجنة الامتحانية الخاصة بالقسم (07823095894) او ارسال رسالة الى الايميل الرسمي للقسم (ِmls.exam2022@duc.edu.iq)
9.جميع الاستفسارات اثناء أداء الامتحان توجه الى مسؤول القاعة الامتحانية.
10. يمنع ادخال الاوراق الفارغة لاستعمالها كمسودات الى القاعة الامتحانية حتى وان كانت خالية من الكتابة.
11.عدم المطالبة بمغادرة القاعة الامتحانية الا بعد المدة التي تحددها اللجنة الامتحانية المركزية في الكلية.
12 . في حالة مصادفة احد ايام الامتحان عطلة رسمية فيتم تأجيل الامتحان الى موعد يحدد لاحقاً ويتم تبليغ الطلبة بذلك.
13- في حالة وجود اي معوقات او اشكاليات حول سير العملية التعليمية يرجى ارسال رسالة الى البريد الالكتروني الخط الساخن ( hotline@duc.edu.iq) .
ملاحظات الامتحانات الالكترونية
1. يكون موعد اداء الامتحان الالكترونية لجميع المراحل الساعة (9:00) صباحاً الى الساعة (12:00) ظهراً
2- التأكد من تاريخ وموضوع المادة
3- ارتداء الطالب الزي الرسمي اثناء تأدية الامتحان مع تهيئة مايثبت هوية الطالب
4- يكون الامتحان من خلال الايميل الرسمي للكلية ويثبت الطالب تطبيق Google class room وGoogle meet
5- يكون اداء الامتحان بأستخدام جهاز الكومبيوتر او التلفون او الاجهزة اللوحية اما بصورة مباشرة على الGoogle form او بأستخدام الاوراق
6- في حالة الاجابة على الورقة يستخدم وجه واحد من الورقة و بالقلم الجاف الازرق او الاسود وحجم الورقة A4
7- يكتب الطالب اسمه واسم المادة والقسم والشعبة على الجانب الايمن العلوي من الورقة مع توقيع لكل الاوراق مع تسلسل الاوراق وترسل الاجابة على شكل pdf ويسمى اسم الفايل بأسم الطالب والشعبة.
8- في حالة استخدام جهاز الموبايل للامتحان يجب ان يفعل الطالب وضع الطيران ثم تشغيل الواي فاي لمنع استلام المكالمات اثناء الامتحان لمنع قطع الامتحان
9- وفي حاله استخدام شبكة السيم كارت يجب حجب (BLOCK ) جميع جهات الاتصال لمنع انقطاع الامتحان خلال الاتصال او الرسائل الواردة للجهاز
10- في حالة وجود معوقات او مشاكل خلال الامتحان يرجى الاتصال بارقام تلفونات اللجنة الامتحانية الخاصة بالقسم (07823095894) او ارسال رسالة الى الايميل الرسمي للقسم (mls.exam2022@duc.edu.iq) .
11- احتفاظ الطالب بالورقة الامتحانية الاصلية
12- يسجل الطالب اسمه في حقل ال (Chat) الخاص ب Google meet وعدم كتابة اي شئ غير الاسم ويتطلب ذلك تفعيل meet من خلال الرابط الذي سيصل عن طريقClass room في جهاز المستخدم عبر الايميل
13- الانتباه الى ان الانسحاب من برنامج ال Class room سيؤدي الى اختفاء معلومات الطالب من منصة ال Class room وبالتالي لا يعتبر مشارك في الامتحان .
14- في حالة وجود اي معوقات او اشكاليات حول سير العملية التعلمية الالكترونية يرجى ارسال رسالة الى البريد الالكتروني الخط الساخن ( hotline@duc.edu.iq) .
ملاحظة هامة : يؤدي الطالب امتحان التحميل مع المرحلة المحمل منها وحسب توقيتات جدول الامتحانات
حرصاً على سلامتكم يفضل أخذ اللقاح ضد فيروس كورونا (COVID-19)
مع تمنياتنا لكم بالصحة والنجاح